منزل > أخبار > Industry News > ونقطة جذب تدمر حقا الهاتف الذك.....
الشهادات
الاتصال بنا
شنتشن Ouying شركة التكنولوجيا الالكترونية المحدودة العنوان: 203 ، الطابق الثاني ، مبنى...اتصل الآن

أخبار

ونقطة جذب تدمر حقا الهاتف الذكي الخاص بك؟

  • الكاتب:Esway
  • مصدر:www.eswaychina.com
  • الافراج عن:2016-01-14

هل ل المغناطيس تدمير حقا الهاتف الذكي الخاص بك؟

 


هل المغناطيس الواقع تشكل خطرا مرعبا لدينا الأدوات، وحيث أننا لم تحصل على فكرة أن انهم خطير في المقام الأول؟

هيا نكتشف.

هذا أكثر من المحتمل ينبع من الأجهزة الإلكترونية القديمة، مثل شاشات CRT وأجهزة التلفزيون، والتي كانت عرضة للمجالات المغناطيسية، ويوضح مات نيوباي من first4magnets، "عند وضع مغناطيس قوي بالقرب من واحدة من هذه يمكن أن تشوه صورة. الحمد لله، وأجهزة التلفزيون الحديثة والشاشات ليست عرضة في هذا الطريقة ".

الأكثر حداثة والالكترونيات، مثل الهواتف الذكية لدينا، لن تتأثر سلبا المغناطيس الصغيرة؛ لكن هل هذا كل ما في الامر؟

كيف تؤثر المغناطيس الهواتف الذكية؟

الغالبية العظمى من المغناطيس التي واجهتم يوما بعد يوم، حتى العديد من الدول القوية فائقة على السوق، لن يكون لها أي تأثير سلبي على الهاتف الذكي الخاص بك، ويقول مات، "في الواقع، داخل الجهاز سوف يكون هناك عدد من مغناطيس صغير جدا والتي أداء المهم سبيل المثال functions.For، يستخدم التفاح ووتش جديدة المغناطيسي استقرائي نظام الشحن اللاسلكي. "

ولكن، قبل نسترسل والبدء في فرك المغناطيس جميع أنحاء الهاتف الذكي الخاص بك، هناك شيء آخر للنظر فيها.

حذر مات أن الحقول المغناطيسية يمكن أن تتداخل مؤقتا مع بوصلة رقمية و المغنطيسية داخل الهاتف الذكي الخاص بك، وهذا هو أكثر خطورة مما كنت قد فكر في.

المهندسين في أكثر من K & أمبير؛ J مغناطيسي جربت فعلا مع اي فون لإظهار كيف أن أجهزة الاستشعار داخل يمكن أن تتأثر المغناطيس.

المشكلة وجدنا غير أن المغناطيس القريب سوف يؤثر على أجهزة استشعار مغناطيسية داخلية داخل الهاتف. سوف البوصلة لم يقرأ بشكل صحيح، وأوضح مايكل بول، وهو مهندس في K & أمبير؛ J، "ما هو أسوأ من ذلك، إذا كنت عصا مغناطيس قوي إلى الهاتف، يمكن جذب طفيف على بعض مكونات الفولاذ في الداخل، مما يجعلها تتصرف مثل مغناطيس ضعيفة. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب معايرة بشكل صحيح بوصلة."

قد تعتقد انها غير مهم لأنك لا تستخدم التطبيق البوصلة، ولكن هذا لا يعني البعض تطبيقات لا تعتمد على نفس الاستشعار.

جوجل (GOOGL، Tech30) خرائط، على سبيل المثال، يستخدم جهاز استشعار للكشف عن الطريقة التي الهاتف تواجه، وعدد من ألعاب تعتمد أيضا على أن تعمل من التوجيه.

يبدو كما لو المغناطيس وليس من المرجح أن يقتل الهاتف الذكي، ولكن هناك بالتأكيد احتمال أنها سوف الفوضى بعض الجوانب الهامة جدا، لذلك لماذا تأخذ خطر؟

 


لمعرفة منتجاتنا سكوتر الكهربائية، الرجاء الضغط هنا